شارك معنا

العنوان*
التفاصيل*
رحلة إلى الكويت 1435

في يوم الثلاثاء الموافق 29 جمادى الآخرة 1435هـ قمت أنا عبدالرحمن بن سعد العتيق ومعي الوالد محمد بن إبراهيم العتيق بزيارة لمحافظة حفر الباطن ، وقد وصلنا بعد الظهر واستقبلنا الأخ وليد الغامدي.
وقد كان حجز لنا في فندق سنام ، وبعد العصر تجولنا في سوق المحافظة وأحيائها ، وبعد المغرب ذهبنا لوالده أحمد الغامدي وتناولنا القهوة ، وبعد العشاء تناولنا طعام العشاء ، وقد حضر هذه المأدبة رئيس كتابة عدل حفر الباطن الشيخ عبدالعزيز السحمان وجمع من الحضور.

وفي صباح الأربعاء وبعد تناول الافطار توجهنا لدولة الكويت ، وقد وصلنا قبل صلاة الظهر وكنا قد حجزنا في شقق رووم إن بالسالمية ، وبعد العصر تجولنا في مدينة الكويت وفي سوق المباركية.

وفي يوم الخميس صباحاً حضر لنا الأخ محمد بن عبدالهادي الخضران في الفندق وأخذنا لمكتبه وتناولنا الافطار ، وبعد ذلك تجولنا في سوق المباركية ،

وبعد الظهر قمنا بزيارة لمتحف سعود الطريجي والذي يعد بحق من أكبر المتاحف السخصية التي زرتها،  وبعد ذلك ذهبنا لمطعم زفير وتناولنا طعام الغداء ، وهو من المطاعم الفخمة ومختص بالاكلات البحرية ، وبعد ذلك ذهبنا لفيلا الأخ محمد الخضران وهي تحت الانشاء ، ثم ذهبنا لاستراحته في منطقة الوفرة وتناولنا فيها طعام العشاء بحضور أبناءه وبتنا فيها ، وفي صباح الجمعة رجعنا للكويت وصلينا الجمعة ، ثم غادرنا للرياض مروراً بالخفجي والنعيرية ووادي العجمان.